,’
إممممممم
قبل مآ أسوي أي شي
أحب أقول إني نزلتهآ هنآ أطلب آلتفآعل وآلتشجيع عشآن أكمل ...
لآني نزلتهآ بمنتدى ( ...... ) ومَ لقيت أييييييييييي تفآعل ..
وإذآ كآن مآ ودكم أكمل قولوا لي عشآن مآ أكمل .. أوكِ
تؤبشوووووووووووووووووووآ آلبـــــــــــــــــــــــي
,’
إح ـم
آلسلآم عليكم حبآيبي ..
حبيت إني أنزل لكم روآيتي آلأولى :
"/ مدآم ج ـونآ بآآرد تعذر فيه وإحضني ~ِِِ]
( بكيبوردي < نغير آلقلم وآلورقة )
ترددت كثير أنزلهآ أو مآ أنزلهآ ..
روآيتي تتكلم عن وآقع نعيشه بهذي الأيآم
ورآح تعرفونهآ أكثر لو قريتوهآ
أحب أقول شي إنو إذآ أحد بينقلهآ
بليز كيآن أنثى ـآ ~ عليهآ
نآصر ( متوفي هو وزوجته )
مشعل = 22 سنه
يشبه إخته كثير مثلآ عدسآته زي عدسآتهآ ورموشه كثيفه وخشمه سلة سيف بس إنو أسمر ( آلسمآر آلحلو ) وشعره أسود
وطويل لنهآية آلرقبه بس مقصص مو طبقه وحده
شخصيته رآح تتعرفون عليهآ ببآقي آلروآيه
خجل : 19 سنه
توفوا أمهآ وأبوهآ بعد ولآدتهآ بـ 3 سنوات ..
من صغرهآ وعمتهآ نوره ( أم مشآري ) تعدهآ بنتهآ و خجل عادتها أمهآ
بنت نآعمه بيضآ وعدسآتهآ رصآصي ع بني ورآثه من أمهآ ( لبنآنية ) عيونهآ تدووخ نآعسه وكبآر ورموشهآ كثيييفه
جسمهآ متنآسق وحلو
شعرهآ طويل لنص ظهرهآ مقصص ولونه بني فآتح يميل ع الغآمق أكثر ( طبيعي )
شخصيتها رآح تتعرفون عليها بآلبآرتآت آلجآيه ..~
...
نوره ( أم مشآري )
مشآري : 25 سنه
إمممممم أقل شي بقول إنه حلو
أسمر مآيل ع آلبيآض .. عيونه كبيره وروموشه كثيفه عدسآته لونهم طبيعي بني فآتح خشمه حلو مرررتب مو حوسه .. جسمه معضضل ..
جوري : 22 سنه
نآآآآآآعمه ( بس هبلآ شوي ) بيضآ بيآض آلثلج
وجسمهآ مره مرتب وحلو
عيونهآ تذبح ع انهآ عآديه بس نظرآتهآ تذبح يمكن
خشمهآ حلو سلة سيف تقريبا
فمهآ سعنوون ولونه زي آلتوت
شعرهآ ويفي بس حلو منآسب شكلهآ ولونه أسود لنص ظهرهآ
جود : 20 سنه
مثل إختهآ جوري بس هي نقدر نقول عنهآ رومنصيه شوي
ملآمحهآ أكثر طفوله من جوري بس كأنهآ توأمهآ
جسمهآ حلوو مع إنه مليآن شوووووووووي
ششعرهآ نآعم خلقه ولونه أسود قاصته فراوله
وليد : 4 سنوات
ليلاس : 3 سنوات
...
نآيف ( أبو رعد )
رعد : 25 سنه
لآ تخآفون من إسمه صح إنه شديد بشغله وشكله جآد ...( تتعرفون عليه بعدين )
ملآمحه جآده وحآده قلييل مآ يمزح
شعره تقريبا زي شعر مشعل
أسمر بس سمآر عآدي يميل للبيآض
عيونه مكحله و نظرته فيهآ هيبه ويلبس نظارات طبيه
وحوآجبه محدده
وجسمه معععضل
علي : 23 سنه
ييييييع هذا مآ أحبه < طيب شنسوي لك
إمممم علي كلمه ( مغآزلجي ) قليله صرآحه ( تتعرفون على شخصيته بعدين )
شعره كدش وآصل مترين رآعي طيحني << وهآلحركآت
هو صح حلو يعني عيونه حلوه نآعسه
مرتب شكله مرتب < مآ تبي تتكلم عنه الاخت في الله
وريف : 21 سنه
إممم شعرهآ كيرلي لونه بني
عدسآتهآ بني فآتح
عيونهآ حلوه مع إن نظرتهآ نظرة غرور بس هي عكسهآ تمآمآ
بيضآ شوي
جسمهآ حلو متنآسق مع بعضه
وسن : 20 سنه
تشبه إختهآ كثير بس عدسآتهآ سود وشعرهآ أسود وهي أبيض من وريف
وآئل : سنتين
...
نوف ( أم رآكآن )
رآكآن و ريآن : 23 سنه
توآم فيهم جمآل مو صآحي
ريهآف : 20 سنه
هذي صديقة خجل آلروح بآلروح
شعرهآ نآعم ولونه ذهبي على بني مدري وشو ذاك اللون طوله لآكتآفهآ
عيونهآ كبآر وعدسآتهآ كبآر بعد ولونهم تقريبا رصآصي غآمق
خشمهآ مرتب وحليو
فمهآ سعنووون
جسمهآ خقق
< يمديكم ع آلتوصيف بس
هتآف : سنه
.~.
~ ~ ~
آلبآرت [ الأول - 1 ]
كآن آلكل مجتمع ببيت آلجده [ منيرة ]
.. رجآل شبآب حريم بنآت [ بس الرجال بجهه والحريم بجهه ~
خجل : لآلآلآ عميمه نوره تكفين عطيني آلصورة لا تآصل للشبآب
وريف : يعني بالله ما يعرفون خشتك وانتي صغيره
خجل : لا بس ولو ما ابيها توصل
ريهآف : آلله أكبر عاد من الوجه
رآكآن وريآن ( شآفو آلصوره )
رآكآن : ههههههههههههآي خجل بسآلك متغيره
خجل : مآلك شغل
( كملت الصور تمشي على الشباب وكل واحد وله تعليقه لين وصلت لمشاري )
مشآري : هههههههههههههههههههههآي كلكم ركزتوا على خجل بس ما ركزتوا علي ورا بالصوره متخبي واكل حلاو هههههههههههههههههههههههههه يمه منيره تكفين بأخذ هالصوره والله تجنن
خجل ( بإعترآض ) : لا والله الصوره صورتي مو صورتك
الجده منيره : انا مع بنيتي خجل المفروض هي تاخذها
مشاري : تكفيييين يمممممآآه
خجل : ليلاس حبيبتي روحي خوذي الصوره من اخوك وجيبيها
ليلاس : ليث ؟ ( ليش )
خجل : لآنهآ صورتي وهو بيآخذهآ
قآم علي : أنأ أستأذن
آلجده منيره : وين رآيح تعشى عندنآ
علي : يمه موآعد الشبآب مره ثآنيه
خجل : يمه ودي أنأ وآلبنآت نطلع بالحديقه بنتنفس كتمتنا هاللثمه
الجده منيره : طيب إطلعوا
وريف : أووف ما بغينآ
( وطلعوا البنات برا )
وسن : بنآت آليوم آلجو خيآلي
جود : أكيد يعني بندخل فصل الصيف وهذآ آلوقت دآيم الجو يكون حلو
ريهآف : بنآت ترآ خجل زعلآنه على سآلفة آلصوره ترا يا بنت رآس مآلهآ صوره وانتي صغيره وضحكنا عليك وحتى على مشاري اللي متخبي ورا هههههههههههههههههه
خجل ( إبتسمت ) : بس بنات تصدقون ما اتذكر هالصوره
( وكملوا بنات سوآلف )
,’
,’
( عند آلشبآب )
رعد : قسسسم بالله هالولد ذا مفشلني أنتم مصدقين إنه آلحين رآيح لآخويآه تلقونه صآيد له صيده جديده ورايح لهآ
مشآري : طول بآلك يآ آبو نآيف
إبتسم رعد غصب عنه : أنأ كم مره قآيل لا أحد ينآديني بذا الاسم
مشعل : ليش تستحي
ريآن : ههههههههههههههههههههههههههآي أممممآ يستتحي حلووووووووه
راكان : تخيلوا رعد متزوج وعنده عيال
مشاري: هههههههههههههههههههههههه آلله يعين سعيده الحظ
رعد : يآ زينكم سآكتين
( دخلت عليهم هتآف تبكي )
هتآف : يآكآن يآكآن أوووف لييد أقني ( راكان راكان شوف وليد طقني ) وتكمل وهي تشرح كيف طقها
مشاري : هههههههههههههههههاي ياكان و لييد تكفيين يا شيخه لا عاد تنادين
ريان : أكيد أنتي سويتي له شي
هتاف بصراخ : لا
مشعل : تعالي وريني
هتآف : لاآآآ
مشآري : علققت
رعد : هههههههههههههههه
,’
,’
( عند آلحريم )
آلجده منيره : أنتم شفتوا جيرانا آلجدد ..!
آلعمه نوره : إيه ما شاء الله
آلجده منيره : ترآهم بكرا عآزمينآ
آلعمه نوف : بس يمه ما قلتي لنا هي من هي وكم ولد لها لزوم المعرفه
الجده منيره : عندهآ ولدين وبنت
آم رعد : صغار ..!
آلجده منيره : لا واحد إسمه عبدالله ومتزوج اظن عمره 28 وبنت اسمعا غلا بثآني كليه ومخطوبه لولد عمهآ وولدهآ آلأخير عبدالعزيز عمره 25 هذا اللي يجي ببرنآمج (.........)
العمه نوره : مآ شآء الله الله يخليها لهم ويخليهم لها
آلكل : آللهم آمين
آلجده منيره : عاد من الحين علموا بناتكم اكيد يبي لهم سنه على بال ما يجهزون
خجل ( وهي داخله ) : مامدانا طلعنا الا حشيتوا فينا
وريف : طبعا طبعا ما يقدرون يسهون عنا حتى وحنا مو عندهم يفكرون فينا يا حبي لهم
الجده منيره : أنتي يا وريف يا كككككككككثر قرقك
وريف : لييه يمممه
ريهاف : وريف اسكتي لا يجيك آلعصآ ( تقصد عصا الجده )
وسن : هههههههههههاي اتخخخيل شكلها
جود : اسكتي ترا تقوم عليك القيامه
جوري : وش فيكم كل وحده تهدد الثانيه بسسم لله على قلبي
خجل : المهم يمااه شفينا ..؟
آلعمه نوره : سلآمتك يا بنيتي بس بكرا جارة أمي آلجديده عازمتنا فبيتها ومن الحين ترانا قلنا لكم
جود : مامااا بيتهم أي واحد اللي يمين والا اليسار والا اللي قدام ( وتتألم ) آآآي يماااه منيره شفيك ..!
آلجده منيره : انا كم مره قايله لا تقولين ماما بابا خلاص كبرتي بتتزوجين وانتي ماما بابا
جود : آح آح يمآآآه بتزووج ( وحمرت خدودهآ )
جوري : بإختصآر لا تقولين ماما والا بابا قولي يمااه يبااه
وريف تهمس لجوري : بالمشمش
وسن : خلاص أجل بكرا عند جارة امي منيره
أم رعد : وسن وريف وين وائل يللاه ابوكم عند الباب
وريف : ماما بنام عند خجل
ام رعد : وكيف بتتجهزين ..؟
وريف ( بتفكير ) : إإإإإإ أجي بكرا العصر
أم رعد : اقول امشي قدامي
وريف ( بزعل ) : طييب
آلعمه نوره : يلآ جوري جود نادولي ليلاس و وليد وهذاني ادق على مشاري اخليه يطلع
جوري : ماما ليلاس و وليد عند الشباب اروح اجيبهم ( وتألمت ) يمآآه شفيك حاقده علينا
آلجده منيره : تروحين عند آلشبآب يآ آللي مآ تستحين
جوري : استهببببببل والله استهبل ( وقآمت تلبس عبايتها )
خجل ( قامت وباست راس جدتها ) : هآ يمآ تآمرين بشي بطلع مشعل دق علي
الجده منيره : لا يمه سلآمتتس بس انتبهي لعمرتس ولاخوتس قوليله لا يسررع ولا تنسين بكرا
خجل : إن شــآء الله ( وطلعت )
,’
,’
( بآليوم آلثآني )
( ببيت مشعل & خجل )
خجل : مشعل قوووم ترا بتتأخر يلآلآلآ
مشعل ( بصوت كله نوم ) : خجل تكفييين
خجل : وش تكفين قووم
مشعل : طيب مريني بكرا
خجل : تستهبل انت ووجهك ..!
مشعل : وش قلت أنأ ( وجلس ) أووف منك
خجل : يلآ مشعل مو لازم نتأخر أنأ بآخذ لي شور و بلبس وبزين نفسي وانت بعد قوم افطر وشوف نفسك اوك ..!
مشعل : من عيوني بس فآرقي
خجل : مآآلت ( وطلعت )
,’
,’
وسن : وريف للحين ما قمتي تتعدلين ..!
وريف : تشوفيني أشوف البرنامج
وسن : انتي داريه .!
وريف : عن ؟
وسن : إن عبدالعزيز هذا اللي انتي خاقه عنده بنروح لبيته اليوم
وريف ( نقزت ) : وشوووو وش تقووولين ..!
وسن : عبدالعزيز هذا ولد جارة أمي منيره
وريف : كذااااااااابه
وسن : واللله
وريف : آآآآآآآه يا سعدي بالله عليك ما يخقق ( وتاخذ وائل ) على الاقل احلى من هذا
وسن : هههههههههههههههههههه هذا خليه يكبر ويصير خير ان شاء الله انا بروح اتعدل وانتي بعد قومي مو لازم امي تعصب
وريف : طيب طيب
,’
,’
جوري : ليلاس قلتلك تعالي
ليلاس : بآبي ( مآبي )
جوري : اووف منننك تتتعبببت واللللله تعالي البسك مو فاضية لك انا
( دخل مشاري غرفة ليلاس ) : وشو شفيك جوري ..!
جوري شوي وتبكي : هذي هبلت فيني بلبسها فستانها مو راضيه
مشاري ( ضم ليلاس ) : وش فيها الحلوه ما تبي تلبس .!
ليلاس : لييس وليد مو لايح ( ليش وليد مو رايح )
مشاري : ومين قال انه مو رايح ..؟
ليلاس : أدل ليس ما يلبث ( أجل ليش ما يلبس )
مشآري : جوري وين جود .,.؟
جوري : تلبس وليد
مشاري : شفتي
,’
,’
بعد صلآة آلمغرب
دخلت هتاف وامها وريهاف قسم الحريم وراكان وريان وابوهم قسم الرجال
ريهاف كانت مستحيه ياليت لو كان في احد من خوالها
بعد شوي آلكل تجمع وبدا التعارف والبنات ارتآحوا كثير لغلا
والشباب لعبدالله وعبدالعزيز
,’
,’
وريف تهمس لجوري : جوري شففته قسسم القسماات
جوري : مين ..؟
وريف : هذآ عبدالعزيز اللي ببرنآمج ( .... )
جوري : طيب وهذا شي جديد كل يوم تشوفينه
وريف : لا يآ خبلــه شفته بالطبيعه
جوري ( شهقت ) : هــيئ كذآآبه وين ..؟
وريف : تشوفين عبدالعزيز اخو غلا ..؟
جوري : لا تقولين هو
وريف : ههههههههه آي
جوري : يقطططع أووم آلصدف آللي كذآ
خجل : من تحشون فيه
وريف : مدري مين اللي يقول اللقافه مو زينه
جوري : كآنهآ خجل اللي تقول والا
خجل : مآلت عليكم بس أشوفكم ضحك وشهقآت قلت أجي أطب معآكم
ريهآف : إلآ خجل شفيك تأخرتي آليوم
خجل : لآن حظرة جنابه مشعل ما صحى
جوري : فآتتكم آليوم ليلاس بغيت اعطيها كف
( جوا وسن وغلا وجود )
غلآ : وينهم ؟
ريهآف : مين ..؟
غلآ : آلبزرآن ؟
جوود : لا جديد آكيد عند آلشبآب
غلا : بس آلكل رآح وآللي سمعته باقي مشاري اظن وووو ياربي نسيت اسمه
وسن : رعد .؟
غلا : ايووه
خجل : ماشاء الله ما يفرقهم الا الموت هالاثنين
وريف : لا هذآ رعد بيتزوج ويتركه
( البنات طلعت عيونهم )
جوري : وليش مآ درينآ ؟
وريف : هو بس تكلم مع امي يعني قال لها دوري لي
وسن : وانتي يالسوسه وش عرفك ؟
وريف : شوفوا تراني بريئه انا كنت ماشيه من عندهم وووو سمعت
غلا : وسمعتي هاا
أم عبد الله : بنآآآت يلآه تفضلوا على العشاء
خجل : إن شآء الله خآلتي
,’ وتعشوا ’,
خجل : أكرمكم آلله خآلتي ( وطلعت بتغسل ورآحت ورآهآ ريهآف )
ريهآف : خجل وش فيك ؟
خجل وهي تمسح : وش فيني ( وتمسك كتف ريهاف ) آآي ( ويدهآ على قلبهآ )
ريهآف : خجل خجل وش فييك ( ومسكتهآ ’’ وتنآدي ) خخخخخآلتيييي ورريف تعآلوا أي احد يجججي
( جت أم مشآري )
أم مشآري : خججل بنيتي شفيك
ريهآف : خخآلتي خجججل فآقده آلوعي ودووهآ آلمستشفى
أم مشآري : جووري دقي على مشاري وخوذي له طريق يجي ياخذنا وجيبي عبآية خجل
( جآ مشآري وشآل خجل وركبهآ آلسيآره ,,, طبعآ هو مو محرم لها عشان يلمسها بس وش يسوون البنت فاقده الوعي وما يقدرون يمشونهآ )
دخلوا آلمستشفى بقسم الطوارئ
وام مشاري ومشاري وجوري يستنون الدكتور ليطلع ويشوفون خجل شفيها
أم مشآري جآلسه وتدعي ربهآ ودموعهآ آربع أربع
جوري جآلسه جنب امها ما تدري تهدي نفسها والا تهدي امها
مشاري متسند على الجدار ويدعي ربه انه يستر على خجل واتصل على مشعل وشوي ويجي
,’
,’
ريهآف تبكي : تتتوو كككاننت مممعآآننآ تتتضححك وووش صاار فيييها
غلا : ريهآف حبيبتي هدي ان شاء الله ما فيها الا الخير
جود : يارب سترك
أم رعد : هي وش صار لها ؟
ريهآف : أنأ كنت معآهآ بنغسل ومسك كتفي وبيدها الثانيه ماسكه قلبها وتتألم وبعدين فقدت الوعي
أم عبد الله : إن شآء آلله طيبه بس انتظروا شوي
أم رآكآن : آلله يسستر بس
آلجده منيره : لا حول ولا قوة الا بالله يا نااس علمتوا اخوها يروح لمها
ام راكان : ايه يمه ويقول ان مشاري قال له
وريف : لا اله الا الله ان لله وان اليه راجعون
( والكل صار يستغفر ويدعي وريهاف هدت شوي بس مازالت تبكي
ورعد راح لمهم بالمستشفى وتعذر من عبدالله وعبدالعزيز )
,’
,’
بالمستشفى
وإلآ آقول أخليه بالبارت الثآني
آلله لا يهينكم ردود تؤبروني
أدري آلبآرت قصير بس بشوف الردود الحلوه بارت طويل وحلو
ردود مو حلوه ما في بارت طويل حلو
إممممممم
قبل مآ أسوي أي شي
أحب أقول إني نزلتهآ هنآ أطلب آلتفآعل وآلتشجيع عشآن أكمل ...
لآني نزلتهآ بمنتدى ( ...... ) ومَ لقيت أييييييييييي تفآعل ..
وإذآ كآن مآ ودكم أكمل قولوا لي عشآن مآ أكمل .. أوكِ
تؤبشوووووووووووووووووووآ آلبـــــــــــــــــــــــي
,’
إح ـم
آلسلآم عليكم حبآيبي ..
حبيت إني أنزل لكم روآيتي آلأولى :
"/ مدآم ج ـونآ بآآرد تعذر فيه وإحضني ~ِِِ]
( بكيبوردي < نغير آلقلم وآلورقة )
ترددت كثير أنزلهآ أو مآ أنزلهآ ..
روآيتي تتكلم عن وآقع نعيشه بهذي الأيآم
ورآح تعرفونهآ أكثر لو قريتوهآ
أحب أقول شي إنو إذآ أحد بينقلهآ
بليز كيآن أنثى ـآ ~ عليهآ
نآصر ( متوفي هو وزوجته )
مشعل = 22 سنه
يشبه إخته كثير مثلآ عدسآته زي عدسآتهآ ورموشه كثيفه وخشمه سلة سيف بس إنو أسمر ( آلسمآر آلحلو ) وشعره أسود
وطويل لنهآية آلرقبه بس مقصص مو طبقه وحده
شخصيته رآح تتعرفون عليهآ ببآقي آلروآيه
خجل : 19 سنه
توفوا أمهآ وأبوهآ بعد ولآدتهآ بـ 3 سنوات ..
من صغرهآ وعمتهآ نوره ( أم مشآري ) تعدهآ بنتهآ و خجل عادتها أمهآ
بنت نآعمه بيضآ وعدسآتهآ رصآصي ع بني ورآثه من أمهآ ( لبنآنية ) عيونهآ تدووخ نآعسه وكبآر ورموشهآ كثيييفه
جسمهآ متنآسق وحلو
شعرهآ طويل لنص ظهرهآ مقصص ولونه بني فآتح يميل ع الغآمق أكثر ( طبيعي )
شخصيتها رآح تتعرفون عليها بآلبآرتآت آلجآيه ..~
...
نوره ( أم مشآري )
مشآري : 25 سنه
إمممممم أقل شي بقول إنه حلو
أسمر مآيل ع آلبيآض .. عيونه كبيره وروموشه كثيفه عدسآته لونهم طبيعي بني فآتح خشمه حلو مرررتب مو حوسه .. جسمه معضضل ..
جوري : 22 سنه
نآآآآآآعمه ( بس هبلآ شوي ) بيضآ بيآض آلثلج
وجسمهآ مره مرتب وحلو
عيونهآ تذبح ع انهآ عآديه بس نظرآتهآ تذبح يمكن
خشمهآ حلو سلة سيف تقريبا
فمهآ سعنوون ولونه زي آلتوت
شعرهآ ويفي بس حلو منآسب شكلهآ ولونه أسود لنص ظهرهآ
جود : 20 سنه
مثل إختهآ جوري بس هي نقدر نقول عنهآ رومنصيه شوي
ملآمحهآ أكثر طفوله من جوري بس كأنهآ توأمهآ
جسمهآ حلوو مع إنه مليآن شوووووووووي
ششعرهآ نآعم خلقه ولونه أسود قاصته فراوله
وليد : 4 سنوات
ليلاس : 3 سنوات
...
نآيف ( أبو رعد )
رعد : 25 سنه
لآ تخآفون من إسمه صح إنه شديد بشغله وشكله جآد ...( تتعرفون عليه بعدين )
ملآمحه جآده وحآده قلييل مآ يمزح
شعره تقريبا زي شعر مشعل
أسمر بس سمآر عآدي يميل للبيآض
عيونه مكحله و نظرته فيهآ هيبه ويلبس نظارات طبيه
وحوآجبه محدده
وجسمه معععضل
علي : 23 سنه
ييييييع هذا مآ أحبه < طيب شنسوي لك
إمممم علي كلمه ( مغآزلجي ) قليله صرآحه ( تتعرفون على شخصيته بعدين )
شعره كدش وآصل مترين رآعي طيحني << وهآلحركآت
هو صح حلو يعني عيونه حلوه نآعسه
مرتب شكله مرتب < مآ تبي تتكلم عنه الاخت في الله
وريف : 21 سنه
إممم شعرهآ كيرلي لونه بني
عدسآتهآ بني فآتح
عيونهآ حلوه مع إن نظرتهآ نظرة غرور بس هي عكسهآ تمآمآ
بيضآ شوي
جسمهآ حلو متنآسق مع بعضه
وسن : 20 سنه
تشبه إختهآ كثير بس عدسآتهآ سود وشعرهآ أسود وهي أبيض من وريف
وآئل : سنتين
...
نوف ( أم رآكآن )
رآكآن و ريآن : 23 سنه
توآم فيهم جمآل مو صآحي
ريهآف : 20 سنه
هذي صديقة خجل آلروح بآلروح
شعرهآ نآعم ولونه ذهبي على بني مدري وشو ذاك اللون طوله لآكتآفهآ
عيونهآ كبآر وعدسآتهآ كبآر بعد ولونهم تقريبا رصآصي غآمق
خشمهآ مرتب وحليو
فمهآ سعنووون
جسمهآ خقق
< يمديكم ع آلتوصيف بس
هتآف : سنه
.~.
~ ~ ~
آلبآرت [ الأول - 1 ]
كآن آلكل مجتمع ببيت آلجده [ منيرة ]
.. رجآل شبآب حريم بنآت [ بس الرجال بجهه والحريم بجهه ~
خجل : لآلآلآ عميمه نوره تكفين عطيني آلصورة لا تآصل للشبآب
وريف : يعني بالله ما يعرفون خشتك وانتي صغيره
خجل : لا بس ولو ما ابيها توصل
ريهآف : آلله أكبر عاد من الوجه
رآكآن وريآن ( شآفو آلصوره )
رآكآن : ههههههههههههآي خجل بسآلك متغيره
خجل : مآلك شغل
( كملت الصور تمشي على الشباب وكل واحد وله تعليقه لين وصلت لمشاري )
مشآري : هههههههههههههههههههههآي كلكم ركزتوا على خجل بس ما ركزتوا علي ورا بالصوره متخبي واكل حلاو هههههههههههههههههههههههههه يمه منيره تكفين بأخذ هالصوره والله تجنن
خجل ( بإعترآض ) : لا والله الصوره صورتي مو صورتك
الجده منيره : انا مع بنيتي خجل المفروض هي تاخذها
مشاري : تكفيييين يمممممآآه
خجل : ليلاس حبيبتي روحي خوذي الصوره من اخوك وجيبيها
ليلاس : ليث ؟ ( ليش )
خجل : لآنهآ صورتي وهو بيآخذهآ
قآم علي : أنأ أستأذن
آلجده منيره : وين رآيح تعشى عندنآ
علي : يمه موآعد الشبآب مره ثآنيه
خجل : يمه ودي أنأ وآلبنآت نطلع بالحديقه بنتنفس كتمتنا هاللثمه
الجده منيره : طيب إطلعوا
وريف : أووف ما بغينآ
( وطلعوا البنات برا )
وسن : بنآت آليوم آلجو خيآلي
جود : أكيد يعني بندخل فصل الصيف وهذآ آلوقت دآيم الجو يكون حلو
ريهآف : بنآت ترآ خجل زعلآنه على سآلفة آلصوره ترا يا بنت رآس مآلهآ صوره وانتي صغيره وضحكنا عليك وحتى على مشاري اللي متخبي ورا هههههههههههههههههه
خجل ( إبتسمت ) : بس بنات تصدقون ما اتذكر هالصوره
( وكملوا بنات سوآلف )
,’
,’
( عند آلشبآب )
رعد : قسسسم بالله هالولد ذا مفشلني أنتم مصدقين إنه آلحين رآيح لآخويآه تلقونه صآيد له صيده جديده ورايح لهآ
مشآري : طول بآلك يآ آبو نآيف
إبتسم رعد غصب عنه : أنأ كم مره قآيل لا أحد ينآديني بذا الاسم
مشعل : ليش تستحي
ريآن : ههههههههههههههههههههههههههآي أممممآ يستتحي حلووووووووه
راكان : تخيلوا رعد متزوج وعنده عيال
مشاري: هههههههههههههههههههههههه آلله يعين سعيده الحظ
رعد : يآ زينكم سآكتين
( دخلت عليهم هتآف تبكي )
هتآف : يآكآن يآكآن أوووف لييد أقني ( راكان راكان شوف وليد طقني ) وتكمل وهي تشرح كيف طقها
مشاري : هههههههههههههههههاي ياكان و لييد تكفيين يا شيخه لا عاد تنادين
ريان : أكيد أنتي سويتي له شي
هتاف بصراخ : لا
مشعل : تعالي وريني
هتآف : لاآآآ
مشآري : علققت
رعد : هههههههههههههههه
,’
,’
( عند آلحريم )
آلجده منيره : أنتم شفتوا جيرانا آلجدد ..!
آلعمه نوره : إيه ما شاء الله
آلجده منيره : ترآهم بكرا عآزمينآ
آلعمه نوف : بس يمه ما قلتي لنا هي من هي وكم ولد لها لزوم المعرفه
الجده منيره : عندهآ ولدين وبنت
آم رعد : صغار ..!
آلجده منيره : لا واحد إسمه عبدالله ومتزوج اظن عمره 28 وبنت اسمعا غلا بثآني كليه ومخطوبه لولد عمهآ وولدهآ آلأخير عبدالعزيز عمره 25 هذا اللي يجي ببرنآمج (.........)
العمه نوره : مآ شآء الله الله يخليها لهم ويخليهم لها
آلكل : آللهم آمين
آلجده منيره : عاد من الحين علموا بناتكم اكيد يبي لهم سنه على بال ما يجهزون
خجل ( وهي داخله ) : مامدانا طلعنا الا حشيتوا فينا
وريف : طبعا طبعا ما يقدرون يسهون عنا حتى وحنا مو عندهم يفكرون فينا يا حبي لهم
الجده منيره : أنتي يا وريف يا كككككككككثر قرقك
وريف : لييه يمممه
ريهاف : وريف اسكتي لا يجيك آلعصآ ( تقصد عصا الجده )
وسن : هههههههههههاي اتخخخيل شكلها
جود : اسكتي ترا تقوم عليك القيامه
جوري : وش فيكم كل وحده تهدد الثانيه بسسم لله على قلبي
خجل : المهم يمااه شفينا ..؟
آلعمه نوره : سلآمتك يا بنيتي بس بكرا جارة أمي آلجديده عازمتنا فبيتها ومن الحين ترانا قلنا لكم
جود : مامااا بيتهم أي واحد اللي يمين والا اليسار والا اللي قدام ( وتتألم ) آآآي يماااه منيره شفيك ..!
آلجده منيره : انا كم مره قايله لا تقولين ماما بابا خلاص كبرتي بتتزوجين وانتي ماما بابا
جود : آح آح يمآآآه بتزووج ( وحمرت خدودهآ )
جوري : بإختصآر لا تقولين ماما والا بابا قولي يمااه يبااه
وريف تهمس لجوري : بالمشمش
وسن : خلاص أجل بكرا عند جارة امي منيره
أم رعد : وسن وريف وين وائل يللاه ابوكم عند الباب
وريف : ماما بنام عند خجل
ام رعد : وكيف بتتجهزين ..؟
وريف ( بتفكير ) : إإإإإإ أجي بكرا العصر
أم رعد : اقول امشي قدامي
وريف ( بزعل ) : طييب
آلعمه نوره : يلآ جوري جود نادولي ليلاس و وليد وهذاني ادق على مشاري اخليه يطلع
جوري : ماما ليلاس و وليد عند الشباب اروح اجيبهم ( وتألمت ) يمآآه شفيك حاقده علينا
آلجده منيره : تروحين عند آلشبآب يآ آللي مآ تستحين
جوري : استهببببببل والله استهبل ( وقآمت تلبس عبايتها )
خجل ( قامت وباست راس جدتها ) : هآ يمآ تآمرين بشي بطلع مشعل دق علي
الجده منيره : لا يمه سلآمتتس بس انتبهي لعمرتس ولاخوتس قوليله لا يسررع ولا تنسين بكرا
خجل : إن شــآء الله ( وطلعت )
,’
,’
( بآليوم آلثآني )
( ببيت مشعل & خجل )
خجل : مشعل قوووم ترا بتتأخر يلآلآلآ
مشعل ( بصوت كله نوم ) : خجل تكفييين
خجل : وش تكفين قووم
مشعل : طيب مريني بكرا
خجل : تستهبل انت ووجهك ..!
مشعل : وش قلت أنأ ( وجلس ) أووف منك
خجل : يلآ مشعل مو لازم نتأخر أنأ بآخذ لي شور و بلبس وبزين نفسي وانت بعد قوم افطر وشوف نفسك اوك ..!
مشعل : من عيوني بس فآرقي
خجل : مآآلت ( وطلعت )
,’
,’
وسن : وريف للحين ما قمتي تتعدلين ..!
وريف : تشوفيني أشوف البرنامج
وسن : انتي داريه .!
وريف : عن ؟
وسن : إن عبدالعزيز هذا اللي انتي خاقه عنده بنروح لبيته اليوم
وريف ( نقزت ) : وشوووو وش تقووولين ..!
وسن : عبدالعزيز هذا ولد جارة أمي منيره
وريف : كذااااااااابه
وسن : واللله
وريف : آآآآآآآه يا سعدي بالله عليك ما يخقق ( وتاخذ وائل ) على الاقل احلى من هذا
وسن : هههههههههههههههههههه هذا خليه يكبر ويصير خير ان شاء الله انا بروح اتعدل وانتي بعد قومي مو لازم امي تعصب
وريف : طيب طيب
,’
,’
جوري : ليلاس قلتلك تعالي
ليلاس : بآبي ( مآبي )
جوري : اووف منننك تتتعبببت واللللله تعالي البسك مو فاضية لك انا
( دخل مشاري غرفة ليلاس ) : وشو شفيك جوري ..!
جوري شوي وتبكي : هذي هبلت فيني بلبسها فستانها مو راضيه
مشاري ( ضم ليلاس ) : وش فيها الحلوه ما تبي تلبس .!
ليلاس : لييس وليد مو لايح ( ليش وليد مو رايح )
مشاري : ومين قال انه مو رايح ..؟
ليلاس : أدل ليس ما يلبث ( أجل ليش ما يلبس )
مشآري : جوري وين جود .,.؟
جوري : تلبس وليد
مشاري : شفتي
,’
,’
بعد صلآة آلمغرب
دخلت هتاف وامها وريهاف قسم الحريم وراكان وريان وابوهم قسم الرجال
ريهاف كانت مستحيه ياليت لو كان في احد من خوالها
بعد شوي آلكل تجمع وبدا التعارف والبنات ارتآحوا كثير لغلا
والشباب لعبدالله وعبدالعزيز
,’
,’
وريف تهمس لجوري : جوري شففته قسسم القسماات
جوري : مين ..؟
وريف : هذآ عبدالعزيز اللي ببرنآمج ( .... )
جوري : طيب وهذا شي جديد كل يوم تشوفينه
وريف : لا يآ خبلــه شفته بالطبيعه
جوري ( شهقت ) : هــيئ كذآآبه وين ..؟
وريف : تشوفين عبدالعزيز اخو غلا ..؟
جوري : لا تقولين هو
وريف : ههههههههه آي
جوري : يقطططع أووم آلصدف آللي كذآ
خجل : من تحشون فيه
وريف : مدري مين اللي يقول اللقافه مو زينه
جوري : كآنهآ خجل اللي تقول والا
خجل : مآلت عليكم بس أشوفكم ضحك وشهقآت قلت أجي أطب معآكم
ريهآف : إلآ خجل شفيك تأخرتي آليوم
خجل : لآن حظرة جنابه مشعل ما صحى
جوري : فآتتكم آليوم ليلاس بغيت اعطيها كف
( جوا وسن وغلا وجود )
غلآ : وينهم ؟
ريهآف : مين ..؟
غلآ : آلبزرآن ؟
جوود : لا جديد آكيد عند آلشبآب
غلا : بس آلكل رآح وآللي سمعته باقي مشاري اظن وووو ياربي نسيت اسمه
وسن : رعد .؟
غلا : ايووه
خجل : ماشاء الله ما يفرقهم الا الموت هالاثنين
وريف : لا هذآ رعد بيتزوج ويتركه
( البنات طلعت عيونهم )
جوري : وليش مآ درينآ ؟
وريف : هو بس تكلم مع امي يعني قال لها دوري لي
وسن : وانتي يالسوسه وش عرفك ؟
وريف : شوفوا تراني بريئه انا كنت ماشيه من عندهم وووو سمعت
غلا : وسمعتي هاا
أم عبد الله : بنآآآت يلآه تفضلوا على العشاء
خجل : إن شآء الله خآلتي
,’ وتعشوا ’,
خجل : أكرمكم آلله خآلتي ( وطلعت بتغسل ورآحت ورآهآ ريهآف )
ريهآف : خجل وش فيك ؟
خجل وهي تمسح : وش فيني ( وتمسك كتف ريهاف ) آآي ( ويدهآ على قلبهآ )
ريهآف : خجل خجل وش فييك ( ومسكتهآ ’’ وتنآدي ) خخخخخآلتيييي ورريف تعآلوا أي احد يجججي
( جت أم مشآري )
أم مشآري : خججل بنيتي شفيك
ريهآف : خخآلتي خجججل فآقده آلوعي ودووهآ آلمستشفى
أم مشآري : جووري دقي على مشاري وخوذي له طريق يجي ياخذنا وجيبي عبآية خجل
( جآ مشآري وشآل خجل وركبهآ آلسيآره ,,, طبعآ هو مو محرم لها عشان يلمسها بس وش يسوون البنت فاقده الوعي وما يقدرون يمشونهآ )
دخلوا آلمستشفى بقسم الطوارئ
وام مشاري ومشاري وجوري يستنون الدكتور ليطلع ويشوفون خجل شفيها
أم مشآري جآلسه وتدعي ربهآ ودموعهآ آربع أربع
جوري جآلسه جنب امها ما تدري تهدي نفسها والا تهدي امها
مشاري متسند على الجدار ويدعي ربه انه يستر على خجل واتصل على مشعل وشوي ويجي
,’
,’
ريهآف تبكي : تتتوو كككاننت مممعآآننآ تتتضححك وووش صاار فيييها
غلا : ريهآف حبيبتي هدي ان شاء الله ما فيها الا الخير
جود : يارب سترك
أم رعد : هي وش صار لها ؟
ريهآف : أنأ كنت معآهآ بنغسل ومسك كتفي وبيدها الثانيه ماسكه قلبها وتتألم وبعدين فقدت الوعي
أم عبد الله : إن شآء آلله طيبه بس انتظروا شوي
أم رآكآن : آلله يسستر بس
آلجده منيره : لا حول ولا قوة الا بالله يا نااس علمتوا اخوها يروح لمها
ام راكان : ايه يمه ويقول ان مشاري قال له
وريف : لا اله الا الله ان لله وان اليه راجعون
( والكل صار يستغفر ويدعي وريهاف هدت شوي بس مازالت تبكي
ورعد راح لمهم بالمستشفى وتعذر من عبدالله وعبدالعزيز )
,’
,’
بالمستشفى
وإلآ آقول أخليه بالبارت الثآني
آلله لا يهينكم ردود تؤبروني
أدري آلبآرت قصير بس بشوف الردود الحلوه بارت طويل وحلو
ردود مو حلوه ما في بارت طويل حلو
الإثنين فبراير 27, 2012 4:33 pm من طرف prnsjo
» من أجمل ما قرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت
الإثنين فبراير 27, 2012 4:30 pm من طرف prnsjo
» كم منا يريد ان يرى المصطفى فى منامه
الجمعة فبراير 24, 2012 5:11 pm من طرف prnsjo
» كيف نعشق الصلاة
الجمعة فبراير 24, 2012 5:06 pm من طرف prnsjo
» نكت 2012
الجمعة فبراير 17, 2012 1:59 am من طرف Biso_basim
» نكت جامده جدا
الجمعة فبراير 17, 2012 1:52 am من طرف Biso_basim
» اجمل و اجمد و اروش نكت
الجمعة فبراير 17, 2012 1:42 am من طرف Biso_basim
» نكت بخلاء
الجمعة فبراير 17, 2012 1:40 am من طرف Biso_basim